الجمعة، 26 يونيو 2015

القيام بعمل تمارين تكبير القضيب؟





 تحميل فيديو
 وكانت تمارين تكبير القضيب الشهيرة منذ العصور القديمة في الأمم الشرقية، حيث كانوا على نطاق واسع جداً. عادة ما تتكون الدورة التدريبية من بين 100 و 200 من التدريبات ويستمر لمدة نصف ساعة تقريبا. هذه المناورات ليست مزعجة، ولكن يمكن أن تضيف حوالي 2 بوصة لحجم القضيب العادي الخاص بك.

وتشمل برامج توسيع القضيب الحديثة التوجيه الكامل مع وصف للعملية بالتفصيل. يمكنك استخدامها أيضا زيادة حجم القضيب وتعزيز الانتصاب والحصول على القذف مكثفة وعزز.

القضيب ممارسة برامج يمكن أن تحتوي أيضا على المعلومات حول الأطعمة والفيتامينات يمكن أن تستخدمها لتحسين القدرة على التحمل الخاص بك والرغبة الجنسية دون استخدام حبوب منع الحمل خاصة ولكن بعد النتائج كما لو كنت قد تم اتخاذ لهم.

وبصرف النظر عن أن ثبت، أكثر أماناً، وأكثر طبيعية، تمارين تكبير القضيب أيضا أقل تكلفة من حبوب منع الحمل أو عملية جراحية. الشيء المهم الرئيسي في اختيار أفضل برنامج تمارين القضيب هو النوع التدريب. أفضل لك أن تأخذ واحد الذي في الفيديو. فيديو مهم جداً، لأنه يجب عليك أن تعرف بالضبط كيف ينبغي القيام التدريبات.


كيفية تكبير القضيب يمارس العمل

تمارين تكبير القضيب يتكون من الحارة حتى الدورة، يمارس مثل روتين خلق بالإضافة إلى ممارسة أخرى وباردة إلى أسفل الروتينية. بعد عدة أسابيع من الممارسة العادية، هذه المجموعة من التمارين سوف تعطي نتائج إيجابية فيما يتعلق بحجم القضيب الخاص بك.
تحميل فيديو

تجريب تكبير القضيب الأكثر شيوعاً التي يمكن أن تحصل في ما يسمى خلق. جيلقينج هو عملية الحلب المعروف أيضا، فيه الشخص الذي سوف يعقد القضيب باستخدام الإبهام والسبابة أثناء الرسم مرارا وتكرارا قضيبه بعيداً عن جسده. هذه العملية سوف يجبر الدم على حشفة وتمكين كافيرنوسا المجاميع أن يكون المزيد من المساحة ملء المزيد من الدم أثناء الانتصاب.

أثناء القيام بهذا التمرين، من المهم أن نضع في اعتبارنا أن هذا ينبغي أن يتم بطريقة بطيئة. وينبغي عدم انتزاع منطقة القضيب مسرف. وينبغي عقد القضيب على طفيفة حين ترسمه القضيب الخاص بك ببطء بعيداً عن جسمك.

هذه التمارين ثبت أنها آمنة وتعطي نتائج دائمة إذا فعلت في الطريق السليم. لا تنسى أن تستخدم الاحماء قبل التمرين توسيع القضيب الأولية. ويشمل الاحماء التخميد منشفة دافئة في القضيب، أو أن ندخل في حمام دافئ. هذا الاحماء سيزيد من تدفق الدم وإعدادها جيلقينج. الاحماء في الدورة وعادة ما يستمر لمدة ثلاثين دقيقة.

من المهم أن الرجل ينبغي أن تأخذ علما بأنه ينبغي لا التسرع عند تنفيذ تجريب القضيب. ينبغي أن نتذكر المبتدئين اتخاذ بضع دقائق في البداية وزيادة ببطء وقتهم ممارسة تجنب مؤكدا في عضلات القضيب. بعد الخروج من الأزمة، من المهم أن يكون باردة إلى أسفل بتكرار الاحماء ممارسة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق