الجمعة، 26 يونيو 2015

القيام بعمل القضيب توسيع الزيوت؟

مكنت التكنولوجيات الجديدة عبر الجلد تغليف المكونات النشطة، والأعشاب في نفط أنه يمكنك تطبيق الحق مصدرا للعمل--حتى تصبح نافذة المفعول فورا. فقط يمكنك تدليك قليل من الزيت على القضيب الخاص بك، واسمحوا الألعاب تبدأ.


كيفية تكبير القضيب الزيوت العمل

فكيف هي هذه الزيوت المختلفة من الكمبيوتر لوحي شفوي تكبير القضيب؟ الزيوت تعزيز مصممة تخترق طبقات أعمق من الأنسجة القضيب والخصيتين على الفور، وتعطي نتائج ملحوظة خلال 30-90 ثانية.

نظراً للاستيعاب المباشر للأعضاء التناسلية باستخدام الأسلوب عبر الجلد، يتم امتصاصها 95 ٪ المكونات المفيدة، مقارنة بحوالي 5 إلى 10% مع الكبسولة العشبية أو الكمبيوتر اللوحي. فائدة أخرى: فإنه يتيح لك أن تكون مستعدة لأي شيء! يعني الطبيعة في اللحظة الأخيرة من هذا المنتج يمكنك استخدامه حق عندما كنت في حاجة إليها مع شيء آخر لتذكر أو تأخذ.

القضيب التوسيع الزيوت

القضيب التوسيع الزيوت هي جزء من الجيل المقبل من المنتجات الجنسية، وهي ثورة في الصناعة مع فعاليتها. على الرغم من أن يشار إليها باسم الزيوت، العديد من هذه المنتجات المستندة إلى الماء. إذا كنت تنوي استخدام "النفط" الخاصة بك مع الواقيات الذكرية، تأكد من صيغة تحديد المياه القائمة على النفط على أساس صيغ تقلل فعالية واللثي.

المكونات تختلف على نطاق واسع من قبل الشركة المصنعة، ولكنها قد تشمل مجموعة متنوعة من العلاجات العشبية الطبيعية, الفيتامينات والأحماض الأمينية وتوابل. واحدة من المكونات الرئيسية في مساعدة مع تعزيز الجنسي هو L-أرجينيني، حمض أميني الذي يحول إلى أكسيد النيتريك، لبنة أساسية للدورة من النشوة الجنسية في الرجال. اثنين مؤشرات نوعية جيدة أخرى هي طريقة صنعها وطول العمر من صانع، فكيف طويلة لقد تم في الأعمال التجارية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق